عميد كلية الطب بجامعة الدمام يفتتح المعرض المصاحب للحملة التوعوية بالصحة النفسية

عميد كلية الطب بجامعة الدمام يفتتح المعرض المصاحب للحملة التوعوية بالصحة النفسية

التعليم السعودي :افتتح عميد كلية الطب بجامعة الدمام الدكتور علي بن إبراهيم السلطان اليوم، المعرض المصاحب للحملة التوعوية التطوعية بالصحة النفسية، الذي تنظمه طالبات كلية الطب تزامناً مع اليوم العالمي للصحة النفسية، وذلك في مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر .
وأوضحت عميدة أقسام الطالبات بمستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر الدكتورة دلال التميمي, أن المعرض يحتوي على تسعة أركان متميزة في المضمون والطرح, تتمحور حول كيفية جعل اليوم أفضل, والصحة النفسية للمرأة, والصحة النفسية لكبار السن والخرف, والصحة النفسية للمريض, والصحة النفسية للطفل, إضافة إلى فرط وتشتت الانتباه وتحليل الشخصية والاكتئاب والوسواس القهري والفصام .
وأبانت الدكتورة التميمي, أن المعرض يعالج في أركانه الكثير من الموضوعات المهمة والخدمات الإيجابية من النواحي الصحية والاجتماعية والنفسية للفرد والأسرة والمجتمع ، كما تم طباعة أكثر من 2000 مطوية تعريفية عن الأمراض النفسية .
يذكر أن المعرض يسلط الضوء على كثير من الموضوعات المهمة والخدمات ذات المردود الإيجابي من النواحي الصحية والاجتماعية والنفسية للفرد والأسرة والمجتمع , وذلك للتعرف على أساسيّات وأعراض بعض الأمراض النفسية بهدف الكشف والعلاج المبكر وكيفية التطوير من النفس البشرية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)