عودة المدارس تنعش أسواق المكتبات بـ” الحدود الشمالية “

عودة المدارس تنعش أسواق المكتبات بـ” الحدود الشمالية “

التعليم السعودي – واس : تشهد المكتبات والقرطاسيات بمنطقة الحدود الشمالية انتعاشا بمناسبة عودة المدراس وسط وفرة المستلزمات المدرسية والجامعية والتي تنوعت ما بين دفاتر وأقلام وحقائب وكل ما يلبى احتياجات كل الفئات العمرية استعداداً لاستقبال العام الدراسي الجديد.
وقال مالك أحد أصحاب القرطاسيات المدرسية : إن الحركة الشرائية تزداد يومًا تلو آخر من قبل الطلبة، الذين يحرصون على توفر جميع المتطلبات الأساسية والفرعية بوقت مبكر , متوقعاً انتعاشاً كبيراً جداً الأيام القادمة, بعد شبه انقطاع لنشاطها بسبب جائحة كورونا التي أثرت على الحركة الشرائية .
ورصدت عدسة وكالة الأنباء السعودية في جولة ميدانية تنوّع المعروض الذي يتمثل في الحقائب والكتب والدفاتر والأقلام وغيرها من مستلزمات تتوفر بأشكال مختلفة ، في عدد من المكتبات بالمنطقة .
من جانبه ينفذ فرع وزارة التجارة بمنطقة الحدود الشمالية جولات رقابية تفتيشية على منافذ بيع المستلزمات المدرسية والقرطاسية بالمنطقة، وذلك للتأكد من وفرة المستلزمات، والتزامها بالأنظمة واللوائح التي تطبقها الوزارة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)