عودة المدارس.. «عيد وعيديات»

عودة المدارس.. «عيد وعيديات»

مدونة التعليم السعودي – متابعات : في مشاهد تربوية وتعليمية لاقت استحسان الجميع في مناطق ومحافظات السعودية، عايد معلمون ومعلمات طلابهم وطالباتهم مع بدء العودة إلى مقاعد الدراسة أمس (الأحد)، لاستكمال أعمال الفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي الحالي ١٤٤٣هـ.

وحرص التربويون، على وضع مغلفات العيدية بمناسبة عيد الفطر المبارك، متضمنة عبارات التهنئة بهذه المناسبة السعيدة وحلوى ومبالغ مالية.

وتبادل منسوبو ومنسوبات المدارس من المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات التهنئة بالعيد، علاوة على إقامة حفلات معايدة مصغرة في المدارس بحضور الجميع.

وتحرص وزارة التعليم على إقامة حفلات المعايدة سواء على مستوى الوزارة والإدارات ومكاتب التعليم والمدارس في كل عام في الحصص الأولى من بداية اليوم الدراسي.

يذكر أن الإجازة المطولة ستبدأ بنهاية دوام (الثلاثاء) الموافق الـ23 من الشهر الجاري، وتشمل يومي (الأربعاء والخميس)، ومعهما الإجازة الأسبوعية المعتادة (الجمعة والسبت) وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)