عيادات أسنان متنقلة بجامعة أم القرى

عيادات أسنان متنقلة بجامعة أم القرى

التعليم السعودي : تدشن جامعة أم القرى ممثلة في كلية طب الأسنان اليوم عيادات الأسنان المتنقلة التي تعد الأكبر والأحدث على مستوى الشرق الأوسط، بحضور مدير الجامعة الدكتور بكري عساس، وذلك أمام قاعة الملك عبدالعزيز التاريخية بالمدينة الجامعية في العابدية.
وقال عساس إن كلية طب الأسنان بجامعة أم القرى أصبحت من الكليات المتميزة الريادية التي أسهمت في خدمة المجتمع خلال تميز مخرجاتها وجهودها المثمرة التي نالت استحسان الجميع، مبينا أن تدشين العيادة المتنقلة بالكلية يعد رافدا مهما في تطوير الخدمات العلاجية المقدمة، وهي امتداد لما قدمته وتقدمه الكلية من خدمات علاجية متطورة عبر المستشفى التعليمي.
وأوضح عميد كلية طب الأسنان الدكتور محمد بياري أنه تم تجهيز العيادة بأحدث الأجهزة الطبية المتكاملة في مجال طب الأسنان والمدعمة بتكنولوجيا متطورة لتأمين الخدمة البحثية والعلاجية بجودة عالية وعلى أكمل وجه.
وقال الدكتور بياري “تميزت العيادات بكثير من المواصفات وهي جمال التصميم الخارجي الجذاب، والحجم الملائم لاستيعاب وحدات الأسنان العلاجية، والأجهزة اللازمة، إضافة إلى توزيع الوحدات العلاجية والأجهزة المساندة بشكل مطابق للمواصفات الدولية، كذلك يوجد بها عازل حراري وصوتي لضمان سلامة العيادة المتنقلة، وتصريف المخلفات الطبية بشكل آمن دون أي إضرار بالبيئة، والاستقلالية في توليد الطاقة” بحسب صحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)