غداً .. افتتاح المبنى الجديد لمكتب الضمان الإجتماعي بالخرج

غداً .. افتتاح المبنى الجديد لمكتب الضمان الإجتماعي بالخرج

التعليم السعودي : يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ الخرج غداً المبنى الجديد لمكتب الضمان الاجتماعي بالخرج ، بحضور وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن محمد العثيمين ، كما يفتتح سموه معرض الأسر المنتجة بقاعة برج المياه بالخرج .
وبحسب مصادر صحفية فقد أوضح وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للضمان الاجتماعي محمد بن عبدالله العقلا أن افتتاح سمو محافظ الخرج للمبنى الجديد لمكتب الضمان الواقع في حي النهضة يأتي امتداداً لما يجده الضمان الاجتماعي من رعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـــ حفظهما الله ـــ .
وأشار إلى أن تكلفة المبنى بلغت ما يقارب (6) ستة ملايين ريال ويقع على مساحة إجمالية تبلغ (1400) متر مربع ، كما يضم جميع الخدمات التي تتعلق بمستفيدي الضمان الاجتماعي .
وأفاد أن معرض الأسر المنتجة يهدف إلى دعم الأسر محدودة الدخل لتحسين مواردها الذاتية وتحويلها إلى أسر منتجة تسهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية ، إلى جانب تنمية مواهب الفتيات في الأعمال اليدوية وتطوير الحرف والصناعات المنزلية والتقليدية والتراثية وزيادة قدرتهن التنافسية مع المنتجات الأخرى المماثلة في السوق المحلية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)