غدًا.. إطلاق مسابقة الأمير نايف للحديث الشريف بالجوف

غدًا.. إطلاق مسابقة الأمير نايف للحديث الشريف بالجوف

التعليم السعودي :تستعد الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في إدارة التوعية الإسلامية “بنات”، لإجراء التصفيات النهائية لمسابقة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز رحمه الله لحفظ الحديث النبوي.

 

وستبدأ تصفيات المسابقة التي تنطلق في دورتها التاسعة غدًا الأربعاء على مستوى محافظة سكاكا، فيما ستنفذ بعد غد الخميس على مستوى المنطقة في مبنى الإدارات النسائية.

 

وأوضحت مديرة إدارة التوعية الإسلامية رسمية الشفق أن المسابقة تنقسم إلى ثلاث مستويات: المستوى الأول حفظ 100 حديث للمرحلة الابتدائية، المستوى الثاني حفظ 250 حديثًا للمرحلة المتوسطة مع التعريف براوي الحديث، المستوى الثالث حفظ 500 حديث للمرحلة الثانوية مع التعريف براوي الحديث ومعرفة من أخرجه.

 

يذكر أن المسابقة تهدف إلى ربط الناشئة بالسنّة النبوية وتشجيعهم على حفظها وتطبيقها وتنمية روح المنافسة الشريفة بينهم كما تشغل أوقاتهم بما يفيدهم دينيًا وعلميًا وأخلاقيًا، وتسهم أيضا في إعداد جيل ناشئ على حب سنّة النبي صلى الله عليه وسلم

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)