«غرب الدمام» يكرم المتميزين من شاغلي الوظائف التعليمية بالقطاع

«غرب الدمام» يكرم المتميزين من شاغلي الوظائف التعليمية بالقطاع

التعليم السعودي :كرم مساعد المدير العام للشئون التعليمية بالمنطقة الشرقية الدكتور سامي العتيبي، عددا من المتميزين من شاغلي الوظائف التعليمية بمكتب التربية والتعليم بغرب الدمام ومن احدثوا أثرا بارزا بمدارسهم، والمتعاونين مع المكتب، وذلك في حفل اقامة المكتب امس وذلك بمدارس رياض الإسلام الأهلية بالدمام.

وأوضح د. سامي العتيبي مساعد المدير العام للشئون التعليمية بالمنطقة الشرقية ان المكرمين من المتميزين في قطاع غرب الدمام يعطينا دلالة واضحة على ان هناك عطاء وجودة ستنعكس ايجابا على الاجيال القادمة في بلادنا.

وقال مدير مكتب التربية والتعليم بغرب الدمام المكلف عبدالله الناصر، بأن هذا الحفل يأتي امتداداً لجهود الكوادر التعليمية التي تسهم في تطوير قطاع التربية والتعليم بجميع منسوبيه، مضيفاً بأن اليوم الجميع قطف ثمرة عمل حرص عليها الراحل محمد العمري مدير مكتب التربية والتعليم بغرب الدمام الذي وافته المنية الشهر الماضي.

وكان الحفل قد بدآ بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى مدير مدرسة المدينة المنورة الابتدائية فهد القرني كلمة المكرمين.

بعد ذلك قدم طلاب من مدرسة قتيبة بن مسلم الابتدائية مشاركة انشادية ثم قدم طلاب مدرسة رياض الاسلام الابتدائية مسرحية هادفة ثم كرم الدكتور سامي العتيبي ومدير مكتب التربية والتعليم بغرب الدمام المكلف عبدالله الناصر المديرين والمعلمين المتميزين في القطاع بعدها التقطت الصور الجماعي مع المحتفى بهم.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)