غرفة الأحساء تنظم لقاءً بالتعاون مع بنك التسليف الاثنين القادم

غرفة الأحساء تنظم لقاءً بالتعاون مع بنك التسليف الاثنين القادم

التعليم السعودي : تنّظم غرفة الأحساء ممثلةً في مركز تطوير الأعمال الناشئة, بالتعاون مع البنك السعودي للتسليف والادخار ، ممثلاً في المركز الوطني لرعاية المنشآت الصغيرة والناشئة، بعد غدٍ, لقاءً بعنوان (خبرتي) مع رائدة الأعمال والمستشارة في تأسيس المشاريع الناشئة أحلام حبيب بوخمسين, وذلك بمقر الغرفة .
ويهدف اللقاء للوقوف على التجربة الريادية الرائدة للسيدة بوخمسين, وكفاحها من أجل الوصول إلى طموحها وتحقيق ما تصبو إليه من بناء مشروعها الناشئ الخاص ، والعقبات التي واجهتها وكيف تغلبت عليها بالعزيمة والصبر والإرادة, ما أهلها لاقتحام عالم الأعمال والمشروعات، وذلك بمساهمة من البنك السعودي للتسليف والادخار, الذي ساعدها في إكمال مشوارها نحو النجاح والتميز.
ويستعرض اللقاء أهمية دراسات الجدوى والاستشارات والدورات والبرامج التدريبية الكفيلة بطرح نوعيات رائدة ومبتكرة من المشروعات والتقليل من فرص تعثرها، وكذلك مساهمة ودور العمل الحرّ في النهوض بالاقتصاد الوطني, ومساهمته الفاعلة في القضاء على البطالة, وتسخير طاقات الشباب السعودي ووضعها في مكانها الصحيح .
الجدير بالذكر، أن بنك التسليف يقوم بدعم المنشآت الصغيرة والناشئة عن طريق برنامج ” مسارات “, الذي تم إطلاقه في عام 2011م, ويهتم بدعم وتمويل قطاع المنشآت الصغيرة والناشئة, ويشجع أصحاب الأفكار والمشروعات الاستثمارية من الشباب والفتيات, ويحفزهم للاعتماد على أنفسهم في مشروعاتهم والتقليل من العمالة الوافدة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)