غرفة الأحساء وجامعة الملك فيصل تنظمان محاضرة توعوية حول (أضرار التزيين المنزلي)

غرفة الأحساء وجامعة الملك فيصل تنظمان محاضرة توعوية حول (أضرار التزيين المنزلي)

التعليم السعودي :تنظّم غرفة الأحساء ممثلة في لجنة المشاغل النسائية بالتعاون مع جامعة الملك فيصل يوم الأربعاء المقبل محاضرة توعوية عامة بعنوان (أضرار التزيين المنزلي) تقدمها عضو لجنة المشاغل بالغرفة وفاء بخش داخل أقسام الطالبات في مدرج كلية التربية مبنى كلية التربية (51).
وستقدم المحاضرة عرضا شاملا عن أضرار التزيين المنزلي وآثاره الصحية والاجتماعية والاقتصادية مع توضيح مخاطر مستحضرات التجميل والخلطات المجهولة والتي تسبب أضرار مختلفة على الجلد والبشرة والصحة بالإضافة إلى توضيح الاشتراطات والمعايير الصحية في مجال التزيين المنزلي مثل لبس القفازات والكمامات الطبية التي تحد من انتشار الأمراض المعدية .
ويشارك في تنظيم الفعالية عدد من القطاعات النسائية الحكومية (مكتب العمل – أمانة الاحساء ) حيث ستكون الدعوة عامة لجميع منسوبات الجامعة والمختصات والمهتمات والمعنيات من صاحبات المراكز التجميلية النسائية .
ويأتي تنظيم المحاضرة ضمن برامج ونشاطات الشراكة الاستراتيجية التي تجمع بين الغرفة والجامعة، وضمن جهود ومبادرات الغرفة التثقيفية والتوعوية ، حيث تتناول المحاضرة التوعية أضرار ظاهرة تلقي خدمات التزيين والتجميل في المنازل سواء من أفراد المنزل أو من قبل مزينات متجولات لا يملكن رخصة ولا يخضعن لاشتراطات الصحة والرقابة البلدية ما يشكل خطراً على السلامة العامة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)