“غرفة الأحساء ” و ” صندوق المئوية ” يوقعان اتفاقية شراكة لرعاية مشاريع رواد الأعمال

“غرفة الأحساء ” و ” صندوق المئوية ” يوقعان اتفاقية شراكة لرعاية مشاريع رواد الأعمال

التعليم السعودي : وقعت غرفة الأحساء مع صندوق المئوية مؤخراً اتفاقية شراكة إطارية تهدف إلى تعزيز مبادرات وبرامج دعم وتمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة ، إضافة إلى رعاية شباب وشابات رواد الأعمال بالأحساء ، وذلك بمقر الغرفة الرئيسي بالهفوف.
ونصت الاتفاقية على تعزيز برامج دعم الصندوق للمشاريع الصغيرة والمتوسطة للشباب والشابات بالمنطقة ، ورعاية مبادرة حاضنة أعمال الغرفة ، إضافة إلى رعاية مركز الأعمال الناشئة ، وبعض مبادرات ومشروعات لجنة شباب وشابات الأعمال بالغرفة في جانب ريادة الأعمال.
وأكّد العفالق أهمية تفعيل وتعزيز دور الصندوق بالمنطقة لإعطاء أكبر فرصة لشباب وشابات الأحساء للاستفادة من خدماته ومبادراته وبرامجه المتنوعة التي تعمل على مساعدة جيل الشباب على تأسيس مشاريعهم وتمكينهم ليصبحوا من أصحاب الأعمال الناجحين وتوفير فرص الاستفادة من الدخول في برامج استثمارية إنمائية تعود بالخير عليه وعلى أسرته ومجتمعه.
وأشار إلى إن الاتفاقية تضمنت جوانب عدة من بينها برامج ريادة الأعمال؛ وتدريب وتمويل الشباب ، وزيادة فرص نجاح المشاريع من خلال خدمات التمويل والتدريب والإرشاد، بهدف المساهمة في تنمية وتمويل قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة، والمساعدة على إيجاد فرص وظيفية للشباب السعودي ، إضافة إلى تنمية ودعم الأفكار الخلاّقة في محيط الأعمال ونشر ثقافة العمل الحر بين رواد الأعمال في المحافظة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)