غرفة الرياض تطلق ثمانية برامج تدريبية لتأهيل الكوادر الوطنية

غرفة الرياض تطلق ثمانية برامج تدريبية لتأهيل الكوادر الوطنية

التعليم السعودي : ينظم مركز التدريب بغرفة الرياض خلال الفترة من 18 إلى 22 مايو الجاري عددا من البرامج التدريبية وذلك في إطار جهود الغرفة الرامية لتأهيل الشباب السعودي لسوق العمل ودعما لتوجهات الدولة الرامية لتوطين الوظائف وحل مشكلة البطالة. وتهدف البرامج إحداث تنمية حقيقية في القطاع الخاص ودعم إمكانياته لمواجهة المستقبل وذلك من خلال إعداد الكوادر الوطنية المؤهلة في عدد من المجالات الإدارية والتطبيقية التي تشتد حاجة منشات القطاع الخاص لها.

 

وتستهدف العاملون في الشركات والمؤسسات التي ترغب في تدريب وتأهيل الكوادر التي تعمل بها حيث تغطي هذه البرامج عدد من المجالات والتخصصات في المجالات المالية والإدارية والتسويق وطرق الرقابة الداخلية. وتتضمن البرامج الصرف وإرجاع المواد ومهارات إدارة الوقت ومهارات بناء وإدارة فريق العمل مدونة المسؤولية الاجتماعية للشركات ومهارات الاتصال والتفاوض والمنهج المتكامل في التخطيط التسويقي من الخطط الإستراتيجية إلى الخطط التشغيلية وإدارة المشاريع والموازنات التقديرية الشاملة والرقابة الداخلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)