غرفة الرياض تنظم “المعرض السعودي للفنون والابتكار” الثلاثاء القادم

غرفة الرياض تنظم “المعرض السعودي للفنون والابتكار” الثلاثاء القادم

التعليم السعودي : تنظم الغرفة التجارية الصناعية بالرياض ممثلة في لجنة شباب الأعمال، مساء الثلاثاء القادم “المعرض السعودي للفنون والابتكار”( هدية رمضان)، الذي يضم مجموعة متميزة من فنون وإبداعات شباب وفتيات الأعمال من الهدايا المناسبة لشهر رمضان المبارك، وذلك بمقر الغرفة في الرياض.
وأوضح عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة شباب الأعمال بغرفة الرياض علي العثيم أن تنظيم هذا المعرض يأتي في إطار تشجيع الشباب والفتيات المبدعون وتعريف المجتمع بإبداعاتهم، وإتاحة الفرصة لتسويق منتجاتهم المبتكرة بشكل استثماري، بما يحقق تعريف المجتمع بهم وبمنتجاتهم من جانب، وتمكينهم من تسويق تلك المنتجات بما يحفزهم على المزيد من الابتكار والإبداع وتوسيع نشاطهم من جانب آخر، إضافة إلى تحفيز إنتاج منتجات مبتكرة ذات قيمة مضافة للسوق المحلي.
وبيّن أن المشاركين في المعرض سيتنافسون لعرض مبتكرات هدايا الشهر الفضيل ذات الجودة العالية من أجل الحصول على فرصة إبرام الصفقات مع المدعوين من رجال الأعمال ومسؤولي العلاقات العامة وبرامج المسؤولية الاجتماعية بقطاع الأعمال.
وقال العثيم : إنه تم تشكيل فريق عمل لتقييم واختيار المشاركات وفق معايير الابتكار ومناسبة المبتكرات لشهر رمضان المبارك، لافتاً إلى أن الباب لازال مفتوح لتلقي طلبات المشاركة في المعرض.
وأشار إلى أن المعرض يأتي في إطار أهداف لجنة شباب الأعمال الرامية لتقديم كل آليات الدعم والمساندة لشباب الأعمال، وتشجيع ونشر ثقافة العمل الحر، وبناء أجيال من شباب الأعمال تشارك في الأنشطة الاستثمارية والتجارية الداعمة للتنمية الاقتصادية، وتهيئة البيئة الملائمة أمام تعظيم إسهامهم في مسيرة التنمية والنهوض بالمجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)