غرفة الرياض توقع اتفاقية مع شركة بريستا لتأهيل قيادات وطنية لإدارة منشآت قطاع تقنية المعلومات

غرفة الرياض توقع اتفاقية مع شركة بريستا لتأهيل قيادات وطنية لإدارة منشآت قطاع تقنية المعلومات

التعليم السعودي – واس : وقعت الغرفة التجارية والصناعية بالرياض يوم امس مع شركة بريستا العالمية اتفاقية تعاون تهدف إلى تنفيذ برنامج تدريبي مشترك لتأهيل قيادات سعودية لإدارة المنشآت في قطاع تقنية المعلومات .
ويهدف البرنامج إلى تطوير مهارات القيادة والإدارة التنفيذية للكفاءات السعودية الشابة وتأهيلها لتولي المناصب القيادية في شركات القطاع .
ووقع الاتفاقية من جانب الغرفة الأمين العام للغرفة الدكتور محمد الكثيري ، فيما وقعها من جانب الشركة المدير العام لويد دنتون.
وأوضح الدكتور الكثيري أن لجنة الاتصالات وتقنية المعلومات بالغرفة شرعت في إعداد برنامج متكامل لهذا الغرض يشتمل على منظومة من أدوات التأهيل والتدريب والتطوير والمتابعة لتهيئة إعداد مناسبة سنويا من الشباب المؤهل.
من جانبه بين المدير العام للشركة أن البرنامج تم إعداده على مستوى عالمي لتطوير القيادات السعودية في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات تحت إشراف وتدريب مباشر مبني على خطط تطويرية خاصة لكل مشارك لتأهيلهم لتولي مهام قيادية في شركاتهم ، مبينًا أن عناصر البرنامج تقوم على تطوير نموذج للقيادة (Leadership Model) خصيصا لقطاع التقنية والاتصالات المحلي مبني علي دراسة وافية للسوق واحتياجاته وتجارب شركات العاملة فيه .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)