غرفة الشرقية تحتفي بتخريج 25 متدرباً من دورة (كيف تبدأ مشروعك الصغير )

غرفة الشرقية تحتفي بتخريج 25 متدرباً من دورة (كيف تبدأ مشروعك الصغير )

التعليم السعودي :احتفت غرفة الشرقية ممثلة بمركز المنشآت الصغيرة والمتوسطة مؤخرا بتخريج الدفعة 23 من دورة (كيف تبدأ مشروعك الصغير) وذلك بفرع الغرفة بالجبيل الصناعية .
وتم خلال الحفل تكريم , 25 متدرباً في الدورة واستلموا شهادات تخطي البرنامج المشترك حيث قدم خمسة مدربين خلال أسبوعين وعلى مدار 50 ساعة تدريبية أغلب ما يحتاجه المستثمر من معارف ومهارات وفنون تساعده في بدء مشروعه التجاري، حيث أنهي الخريجون كافة متطلبات البرنامج، الذي استمر أسبوعين وتناوب خمسة مدربين في تخصصات إدارة الأعمال وإعداد دراسات الجدوى وخطط العمل والتخصصات المالية والتسويقية والإجرائية والقانونية وتنمية المهارات الشخصية على تقديم محاضرات وتجارب عملية ، تسهم في تعزيز نشر ثقافة العمل الحر وتكريس هذا الهدف من خلال برامج عملية تؤسس لقيام جيل جديد من المستثمرين.
يذكر أن البرنامج يهدف إلى تأهيل الراغبين في الاستثمار بالمشاريع الصغيرة لإدارة مشاريعهم بطريقة احترافية ، مع توفير الدعم الاستشاري والتمويلي، كما يهدف إلى تعميق فكر العمل الحر وتنمية الحس التجاري لدى الشباب السعودي، والتعرف على صفات وسمات المستثمر وتأهيل الشباب للاستثمار في المشاريع الصغيرة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)