غرفة الشرقية تناقش استعدادات حفل الأهالي بعيد الفطر والفعاليات المصاحبة

غرفة الشرقية تناقش استعدادات حفل الأهالي بعيد الفطر والفعاليات المصاحبة

التعليم السعودي :أوصى الاجتماع الموسع لصندوق المناسبات بغرفة الشرقية المنظم لحفل أهالي المنطقة بعيد الفطر السعيد والفعاليات المصاحبة بالتفاعل مع البرامج التي وضعت لتنفيذ تلك الفعاليات للظهور بأساليب وأنماط مميزة والاستفادة من الخبرات العالمية انطلاقا من توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية.
وقال رئيس مجلس إدارة الصندوق عبدالرحمن بن راشد الراشد خلال الاجتماع الذي عقد أمس الأول بمقر الإمارة بالدمام إنه تم استعراض الاستعدادات للحفل والفعاليات وأهم بنود الخطة التنفيذية لجميع البرامج الترفيهية التي ينظمها الصندوق برعاية سمو أمير المنطقة خلال إجازة عيد الفطر السعيد.
وأوضح أن ما حظي به صندوق المناسبات من دعم من قبل رجال الأعمال وإقبالهم على المساهمة فيه، يعكس مدى التزام قطاع الأعمال في المنطقة بمسؤولياته الاجتماعية، و التي تهدف إلى الارتقاء بسمعة المنطقة، وظهورها بالمظهر اللائق.
وعدّ الراشد الدعم الذي يحظى به صندوق المناسبات من سمو أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه يعطي دفعة كبيرة لنجاح الصندوق كما يوفر زخماً كبيراً لانطلاقته، لافتا إلى أن الغرفة دأبت على التواجد والحضور ضمن مناسبات وفعاليات المنطقة الشرقية ، وتحرص في سبيل ذلك على أن يكون فاعلاً ومميزاً يضمن نجاح تلك الفعاليات.
ويذكر أن الصندوق سوف ينفذ أكثر من 90 فعالية متنوعة خلال إجازة عيد الفطر المبارك، في إطار احتفالات أهالي المنطقة الشرقية بالعيد السعيد، كما أن الحفل الرسمي للعيد هذا العام سوف يقام في أول أيام عيد الفطر المبارك بصالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالدمام (الصالة الخضراء) بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، فيما سيواكب ذلك إطلاق الألعاب النارية بالواجهة البحرية بالدمام كما سيتواصل إطلاق الألعاب النارية لمدة 3 أيام في الواجهتين البحريتين بالدمام والخبر وشاطئ نصف القمر، في حين أن باقي الفعاليات سوف تقام في مواقع متفرقة من المنطقة، إذ ستقام فعاليات الحدائق والمتنزهات بمنتزه الملك فهد بالدمام، وشاطئ نصف القمر فضلا عن فعاليات خاصة بالأطفال والعائلة في المجمعات التجارية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)