غرفة الشرقية تنظم ثلاثة برامج تدريبية لرفع المستوى الإداري لموظفات القطاع الخاص

غرفة الشرقية تنظم ثلاثة برامج تدريبية لرفع المستوى الإداري لموظفات القطاع الخاص

التعليم السعودي : تنظم غرفة الشرقية ثلاثة برامج تدريبية مخصصة للسيدات، (إدارة الموارد البشرية)، و(مهارات التخطيط واتخاذ القرار)، و(الإبداع الإداري) خلال الفترة من 7 إلى 14 رجب الحالي موزعة بين فروع الغرفة في الدمام والجبيل والقطيف .
وتتضمن البرامج (إدارة الموارد البشرية) بفرع غرفة الشرقية بمحافظة القطيف ويهدف إلى إعداد وتأهيل كوادر متخصصة في مجال شؤون الموظفين من خلال إكسابهم المهارات والمعارف اللازمة، فيما يتناول البرنامج الثاني (مهارات التخطيط واتخاذ القرار) ، بمقر مركز سيدات الأعمال بالخبر.
ويستهدف البرنامج مديرات الأقسام ومديرات الفروع والمناطق، ومسئولات المشاريع ، وكل من ترغب في تطوير مهاراتها الإدارية ، ويتناول عددا من الموضوعات منها تعريف التخطيط ، ومواصفاته ، وأنواعه بشكل عام ، وأنواعه حسب مستوى الزمن والمستوى الإداري ، وبدء التخطيط والقيود التي تفرض عليه ، ومفهوم اتخاذ القرار ، وأنواعه ، وخطوات اتخاذه ، والأسلوب الجماعي في اتخاذ القرارات .
كما يتناول البرنامج الثالث بمقر فرع الغرفة بالجبيل (الإبداع الإداري) بهدف الإلمام بمفهوم الإبداع الإداري والقدرة على تقييم كل ما هو مبتكر وقيم في المجال المهني ، والقدرة على توليد الطاقات المثمرة والفعالة و على الثبات والعطاء والتميز في الأداء، والقدرة على إدارة الأزمات وتوفير فرص جديدة في السوق والتنوع في الخبرة والمعرفة الوظيفية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)