غرفة الشرقية تنظم منتدى الصناعيين الأسبوع المقبل

غرفة الشرقية تنظم منتدى الصناعيين الأسبوع المقبل

التعليم السعودي : تنظم غرفة الشرقية مطلع شهر شعبان القادم بمقرها في الدمام “منتدى الصناعيين 2015 ” الذي يهدف إلى تبادل الآراء والأفكار والتجارب بين ممثلي الجهات الحكومية أو المعنية بالقطاع الصناعي، مع ممثلي عدد من الشركات والمؤسسات الصناعية الخاصة.
وأوضح رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالرحمن العطيشان في تصريح صحفي اليوم أن المنتدى سيحظى بحضور معالي وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق الربيعة ومشاركة فاعلة من الجهات الصناعية، مبيناً أن المنتدى من خلال جلساته الثلاث سيبحث موضوعات ذات علاقة مباشرة بالصناعة تتناول فرص وتحديات الصادرات الصناعية، وتفعيل أنظمة المشتريات الحكومية، ومستقبل الصناعات الوطنية.
من جانبه قال رئيس اللجنة الصناعية بغرفة الشرقية فيصل القريشي إن منتدى “الصناعة الوطنية .. تحديات وتطلعات” مناسبة مهمة لتبادل جملة من الأفكار التي تعكس طموح القطاع الصناعي الخاص الذي يتحمل في الوقت الحاضر مسؤولية كبيرة في رفد الاقتصاد الوطني بمشروعات صناعية تلبي طموحات الوطن وتطلعات القيادة الرشيدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)