غرفة الشرقية تنظيم ورشة عمل ( مكافأة أجور التوطين ) الخميس المقبل

غرفة الشرقية تنظيم ورشة عمل ( مكافأة أجور التوطين ) الخميس المقبل

التعليم السعودي :تنظم غرفة الشرقية يوم الخميس القادم، ورشة عمل للتعريف ببرنامج ( مكافأة أجور التوطين ) التي أطلقها صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) لدعم توطين الوظائف في القطاع الخاص، وذلك بمقر الغرفة بالدمام.
ويشارك في الورشة كل من نائب المدير التنفيذي بالصندوق الدكتور عبدالكريم بن حمد النجيدي، ونائب المدير العام لدعم التوظيف بالصندوق الدكتور منصور بن عبدالعزيز المنصور، حيث يتحدثان عن المكافأة وآليات التقدم للحصول عليها، ومعايير الحصول عليها، ومن هي المنشآت المستحقة لهذه المكافأة.
وأوضحت الغرفة بأن تنظيم الورشة يأتي في إطار التعاون بين غرفة الشرقية وصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) لتعريف مجتمع رجال الأعمال بأنظمة وبرامج وزارة العمل، وإيضاح أفضل الوسائل والآليات التي تخدم التطبيق الصحيح لهذه الأنظمة والبرامج، بما يخدم الأطراف كافة.
يذكر أن الصندوق قد أعلن عن هذا البرنامج الذي هو عبارة عن مكافآت مالية تصرف، بناءً على نسبةٍ محددةٍ من نمو الرواتب المصروفة لموظفي الـمنشأة السعوديين المسجلين في التأمينات الاجتماعية وبحدِ أقصى (50%)من إجمالي نمو أجور الموظفين السعوديين للفترة مقارنة بالفترة السابقة، على أن تزيد قيمة هذه المكافأة مع زيادةِ التغير في نموِ الرواتب من فترة لأخرى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)