غرفة القصيم تدعم مركز الصم بدورات تدريبية لتطوير المهارات

غرفة القصيم تدعم مركز الصم بدورات تدريبية لتطوير المهارات

التعليم السعودي :أكد مساعد الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم علي بن صالح الجبالي استعداد الغرفة لدعم مركز الصم بالمنطقة بإقامة عدد من الدورات التدريبية التوعوية والتطويرية المجانية لرفع مستوى المعرفة وتنمية المهارات وتطوير القدرات الذاتية لديهم .
جاء ذلك خلال زيارة قام بها منتسبو المركز لغرفة القصيم بمدينة بريدة اليوم برئاسة رئيس المركز سامي الصقعبي ، استمعوا خلالها لشرح موجز عن رؤية الغرفة ورسالتها والأهداف التي تسعى إليها لتحقيق رغبات وتطلعات رجال الأعمال بالمنطقة , ومختلف الخدمات التي تقدمها الغرفة لجمهور العملاء من المنتسبين والمراجعين والأنشطة المجتمعية التي تشارك بها الغرفة والملتقيات والفعاليات الموسمية التي تنظمها على مدار العام , بالإضافة إلى اطلاعهم على دور الغرفة في دعم شباب الأعمال وتشجيعهم نحو الانخراط في سوق العمل الحر وتلبية احتياجاتهم من التمويل والتدريب المستمر.
من جانبهم عبر مسئولو مركز الصم عن حاجتهم لوجود مترجمين بلغة الإشارة في مختلف الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة لتسهيل عملية التواصل معها وتقديم خدمات أفضل لهم وخاصة في المرافق الخدمية الصحية منها و التعليمية والعدلية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)