غرفة المدينة المنورة تنظم غداً ندوة “الامتياز التجاري”

غرفة المدينة المنورة تنظم غداً ندوة “الامتياز التجاري”

التعليم السعودي :تنظم الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة غداً ندوة عن الامتياز التجاري “الفرنشايز” يتحدث خلالها المستشار القانوني والخبير في مجال الامتياز التجاري شريف عقاد عن الوضع النظامي للامتياز التجاري في المملكة, وأهميته في مساعدة شباب وسيدات الأعمال في إنشاء مشروعات صغيرة ناجحة.
وأوضح أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة على حسن عواري أن الامتياز التجاري يشكل فرصة مهمة للشاب لبناء مشروعات ناجحة, بوصفه نشاطاً حديثاً يجسد تجربة قائمة في الأسواق الرائدة, مبيناً أنه يستوجب على المستفيد منها المحافظة على جودة المنتج وفق مواصفاته المعروفة لدى المستهلك.
وأشار إلى العديد من المشروعات التي حققت نجاحاً كبيراً بممارستها نشاط الامتياز التجاري, داعياً الشباب إلى اغتنام الفرصة للتعرف على هذه الفرص الاستثمارية, والاستفادة منها, خاصة وأن الامتياز التجاري يعد أحد الأنشطة التجارية والخدمية قليلة المخاطر لاعتماده على الخبرة التراكمية التي تكتسبها الشركة الأم, وتملكها لشركات مماثلة لممارسة نشاط تجاري أو خدمي سبق أن أثبت نجاحه إضافة إلى إسهامه في محاربة البطالة وتطوير العلاقات التجارية.
وبين أمين غرفة المدينة المنورة أن النشاط يشهد نمواً كبيراً على المستوى المحلي والعالمي كما يزخر السوق السعودي بالعديد من الشركات المؤهلة للعمل بنشاط الامتياز التجاري, داعياً الشركات المحلية والأجنبية إلى خوض التجربة لهذا المجال الاستثماري الناجح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)