غرفة جدة تعقد غداً لقاءً للجنة منظمي الفعاليات

غرفة جدة تعقد غداً لقاءً للجنة منظمي الفعاليات

التعليم السعودي : تعقد الغرفة التجارية الصناعية بجدة ممثلة في لجنة منظمي الفعاليات غداً اللقاء القطاعي بحضور مسؤولي الجهات الحكومية والمستثمرين في قطاع تنظيم المعارض والفعاليات, لبحث أهم المعوقات التي تواجه قطاع المعارض والمؤتمرات.
وأوضح رئيس اللجنة فراس عادل المداح، أن اللقاء أهم أنشطة اللجنة لإتاحة الفرصة للشركات العاملة في القطاع لمناقشة المعوقات التي تحول دون نمو الصناعة التي تعد من أهم الصناعات التي تساعد في بناء الاقتصاديات الثقافية من خلال الفعاليات التي يتم تنظيمها.
من جهتها كشفت الغرفة التجارية الصناعية بجدة في وقت سابق عبر ورقة عمل قدمها الأمين العام عدنان بن حسين مندورة عن توفير 462 ألف وظيفة وأكثر من 245 ألف فرصة تدريبية للشباب والفتيات السعوديين عبر القطاع السياحي الذي يستند بشكل كبير على تنظيم المؤتمرات والمعارض، موصية بضرورة تحسين البيئة التحتية لصناعة المؤتمرات والمعارض بإنشاء مركز دولي وزيادة أماكن الإقامة وتحسين أجراء دخول المعدات من الجمارك وتحسين عملية الحصول على التأشيرات، مع تطوير أساليب تنظيم الفعاليات والتسويق خصوصاً في المؤتمرات الدولية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)