غلاء وجبات جامعة المؤسس تدفع الطلاب للمقاطعة على ” القيس بوك ”

غلاء وجبات جامعة المؤسس تدفع الطلاب للمقاطعة على ” القيس بوك ”

التعليم السعودي : تفاجأ طلاب جامعة الملك عبدالعزيز بجدة من ارتفاع أسعار وجبة الغداء في المطعم المركزي بالجامعة، بعد أن كان سعر الوجبة قبل 3 سنوات 3 ريالات، ثم وصلت إلى 5 ريالات، بحسب عبدالعزيز باشراحيل أحد طلاب الجامعة. وأكد عبدالعزيز أن الارتفاع حصل بعد أن انتقل المطعم إلى مكان آخر داخل الجامعة “فتفاجأنا بالسعر وصل إلى 14 ريالا، وهو سعر مبالغ فيه نظراً للمكونات الغذائية التي يقدمها المطعم.”
وقد أنشأ مجموعة من الطلاب حملة مقاطعة للمطعم على تويتر وفيس بوك كورقة ضغط على المطعم لتخفيض السعر، وقد أكد طلاب آخرون أن المطعم قام بتخفيض السعر إلى 10 ريالات بعد أن وجدوا ردود أفعال غاضبة من قبل الطلاب ومقاطعة حقيقية. فيما أبدى آخرون رغبتهم في استمرار المقاطعة حتى يعود سعر الوجبة الواحدة إلى السعر الطبيعي.
ووفقاً للمصادر الصحفية فقد أشار الطالب بلال خالد إلى أن الزيادة التي حصلت في الوجبة الواحدة بنسبة 180 في المائة عن السعر الحقيقي، وهو ما يؤكد أن هذا الارتفاع في السعر ينبغي أن يقابل بارتفاع في المكافآت حتى لا يختل التوازن. وأشار أحدهم إلى أن “الوعود التي تصلنا من الجامعة بزيادة في مكافآت الطلاب، قابلتنا بارتفاع في زيادة سعر الوجبات”، متحسراً “هذه خيبة أمل”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)