فاجأ مركز هيئة أم الحمام والمعذر بزيارة ” أمير الرياض: هذه الدولة قامت على الدين ولا عزة لها إلا به

فاجأ مركز هيئة أم الحمام والمعذر بزيارة ” أمير الرياض: هذه الدولة قامت على الدين ولا عزة لها إلا به

التعليم السعودي : دون ترتيب مسبق وبشكل مفاجئ زار صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء الأربعاء مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بأم الحمام والمعذر للإطلاع على سير العمل بمراكز الهيئة في مدينة الرياض حيث التقي بموظفي المركز المتواجدين بمركز الهيئة ومدير المركز الشيخ مسعود القحطاني.

وقام سموه فور وصوله لمركز الهيئة بالتجول داخل مكاتب المركز واستعرض أغلب القضايا والشكاوى التي رصدتها الهيئة قبل وصوله للمركز والتقرير الشهري للعاملين في المركز.

وتحدث سموه للعاملين بالمركز وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء مؤكدا سموه في حديثه الأخوي للأعضاء أن هذه الدولة قامت على الدين ولا عزة لها إلا بالدين وقال نحن معكم وإخوانكم.

وخاطب سموه عبر الجهاز اللاسلكي “البرافو” الأعضاء الميدانيين بشمال الرياض وقدم لهم شكره وتأكيده على دعم الهيئة.

الجدير بالذكر أن زيارة سمو أمير منطقة الرياض لمركز هيئه الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بأم الحمام والمعذر تأتي في إطار جولات سموه المتعددة والمفاجئة أحيانا لعدد من القطاعات الحكومية للإطلاع على سير العمل على أرض الواقع وتشجيع العاملين في تلك المراكز على القيام بأعمالهم على أكمل وجه في تأدية الأعمال المنوطة بهم خير أداء، وتلقي شكاوى المراجعين لتلك الإدارات الحكومية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)