فاطمة البقال ملكة لجمال الأخلاق

فاطمة البقال ملكة لجمال الأخلاق

التعليم السعودي :توجت فاطمة البقال بلقب ملكة جمال الأخلاق في الموسم السادس للمسابقة التي اختتمت أمس الأول بالقطيف، وحلت خلفها منال وتقى بو خمسين، وسط حضور من عضوات مجلس الشورى الدكتورة ثريا العريض والدكتورة حمدة العنزي والدكتورة الجوهرة بوب شيت والدكتورة نهاد الجشي، ونخبة من سيدات المجتمع الشرقي والدكتورة معصمومة صالح مبارك عضو مجلس الامة الكويتي.
وقالت فاطمة البقال خريجة بكالوريوس تغذية علاجية، إن هذا الفوز شرف لها ووسام ومسؤولية على عاتقها بالعطاء لهذا الوطن الغالي مدى الحياة.
وتمنت لطيفة التميمي رئيسة مجلس الإشراف الاجتماعي بالمنطقة الشرقية أن تكون المسابقة على مستوى المملكة وليس حصريا على منطقة واحدة لأنه برنامج يستحق النسخ والنشر والتطوير.
كما اعتبرت الدكتورة ثريا العريض أن الوصول إلى جمال الأخلاق يتطلب وقتا طويلا، معتبرة أن المسابقة أصابت في مساراتها الطويلة لتقييم المتسابقات، وأيدتها الدكتورة نهاد الجشي فيما يخص صعوبة إيجاد معيار لقياس الأخلاق، مبينة أنه لا بد من المعايير الدقيقة التي تتطلب وقت طويل.
وفي ذات السياق، شجعت هناء الزهير الأمين العام لصندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية المرأة، مسابقة سيدة الأخلاق، مهدية الفتيات برنامج القيادة الشاملة مقدمة من الصندوق.
من جهتها، قالت الدكتورة معصومة مبارك، أستاذة العلوم سياسية في جامعة الكويت وأول وزيرة كويتية ونائبة في مجلس الأمة 2009، إنها انجذبت لاسم المسابقة لأنها اعتادت على مسابقات الجمال الحسي، بينما الجمال الحقيقي هو جمال الأخلاق الذي يجذب الإنسان ويحتوي على القيم التي بدأت تندثر، مضيفة «أحيي القائمين على أمر تلك المسابقة وأشد على أياديهم».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)