فتاة يمنية لشرطة الليث: إن اقتربتم مني سأخلع جميع ملابسي

فتاة يمنية لشرطة الليث: إن اقتربتم مني سأخلع جميع ملابسي

التعليم السعودي : نجح رجال شرطة الليث، اليوم، في السيطرة على فتاة يمنية مختلة عقلياً، كانت قد هربت من إحدى الدوريات وهددت من يحاول القبض عليها برميه بالحجارة وخلع جميع ملابسها أمام المارة، ما دفع رجال الشرطة إلى ملاحقتها عن قرب حتى تمكنوا من السيطرة عليها، حيث كشفت أنها مسحورة وتعاني اعتلالات نفسية، فتم إبلاغ شقيقها للحضور لاستلامها.
وتبين – مصادر الصحيفة –  أن دوريات أمن الطرق بطريق الساحل عثروا على الفتاة وهي تسير على طريق الليث – مكة المكرمة بمفردها، بالقرب من منطقة الشعيبة “120 كلم شمال الليث” فتم إيقافها إلا أنها استطاعت الخروج من الدورية قبل تسليمها للشرطة، والاتجاه جنوب الليث مشياً على الأقدام، حيث هددت رجال الأمن برميهم بحجارة تحملها في يديها وتكسير زجاج الدوريات التي تلاحقها في حالة الاقتراب منها، كما هددت بخلع جميع ملابسها أمام عابري الطريق.
وعلى الفور قام رجال الشرطة بملاحقتها عن قرب والسيطرة عليها، حيث أفادت في تحقيقاتها أنها مسحورة وتعاني اعتلالات نفسية، وقادمة من محافظة جدة وتنوي السفر إلى اليمن، فتم إبلاغ شقيقها للحضور لمركز الشرطة لاستلامها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)