فتح التسجيل في البرامج التدريبية لشاغلات الوظائف التعليمية

فتح التسجيل في البرامج التدريبية لشاغلات الوظائف التعليمية

التعليم السعودي : فتحت إدارة التدريب والابتعاث بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض باب التسجيل لبرامجها التدريبية خلال الفصل الدراسي الأول المقبل للفصل الدراسي الأول لعام 1438-1439هـ.

جاء ذلك في تعميم وجهه المدير العام للتعليم بالمنطقة الدكتور عبدالله بن محمد المانع، لجميع الإدارات ومكاتب التعليم والمدارس والمعاهد والروضات والمحافظات «بنات».

وأفاد أنه يبدأ التسجيل يوم الأحد الموافق 28-11-1438هـ «بحسب تقويم أم القرى»، ويكون التسجيل إلكترونياً لشاغلات الوظائف التعليمية من طريق البوابة الإلكترونية «نظام التدريب» للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، ويقفل التسجيل قبل أسبوع من بداية كل برنامج تدريبي.

من جهتها، قالت مديرة التدريب والابتعاث الأستاذة ابتهال السحيباني، إنه يمكن للمعلمة التسجيل بالبرنامج وطباعة إشعار القبول وإنزال الحقيبة إلكترونياً ثم تقييم البرنامج بعد حضورها وطباعة الشهادة من خلال حسابها بالبوابة الإلكترونية، كما يمكن لقائدة المدرسة من خلال حسابها بالبوابة الإلكترونية متابعة تسجيل البرامج التدريبية لمعلمات مدرستها والموافقة عليها، وكذلك الاطلاع على حضور المعلمة للبرنامج التدريبي بعد نهاية البرنامج، ولمزيد من المعلومات يمكن الاطلاع على صفحة إدارة التدريب والابتعاث «بنات» بالبوابة الإلكترونية للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض.

ووجه المانع في التعميم ذاته المديرات والقائدات لإطلاع المنسوبات على الخطة التدريبية وأخذ توقيعاتهن بالعلم، وتحفيزهن على الالتحاق بهذه الدورات التدريبية، والالتزام بالتوجيهات العامة الواردة في الجدول الزمني لبرامج إدارة التدريب والابتعاث للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 1438-1439هـ وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)