فتح التسجيل في الدورات التدريبية لشاغلات الوظائف التعليمية بالرياض

فتح التسجيل في الدورات التدريبية لشاغلات الوظائف التعليمية بالرياض

التعليم االسعودي – متابعات : فتحت إدارة التدريب والابتعاث بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض باب التسجيل في الدورات التدريبية للفصل الدراسي القادم لهذا العام 1439/ 1440 هـ لشاغلات الوظائف التعليمية .
هذا وقد ذكرت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية بنات ريم بنت محمد الراشد أنه من منطلق حرص الإدارة على إكساب موظفاتها العديد من الخبرات التي تعينهن على تجويد العملية التعليمية فقد فتحت باب التدريب والذي بدأ يوم الأحد الموافق 9 ربيع الآخر 1440 هـ ، وأضافت الراشد أن التسجيل سيكون عبر بوابة الرياض التعليمية الإليكترونية على العنوان التالي :- ونوهت الراشد أن التسجيل يُقفَل قبل أسبوع من بداية كل برنامج تدريبي .
وأكدت الراشد على قائدات المدارس أهمية إطلاع منسوباتهن على الخطة التدريبية وأخذ توقيعاتهن بالعلم وتحفيزهن على الالتحاق بهذه الدورات التدريبية والتزامهن بالتوجيهات العامة الواردة في الجدول الزمني لبرامج إدارة التدريب والابتعاث التي ستُنفَذ خلال هذا الفصل .
من جانبها ذكرت مديرة إدارة التدريب والابتعاث الدكتورة ابتهال السحيباني أنه يمكن للمعلمة التسجيل في البرامج التدريبية وطباعة إشعار القبول وإنزال الحقيبة إلكترونيّاً عبر البوابة الاليكترونية ( نظام التدريب ) ولها أن تقيّم البرنامج بعد حضورها وطباعة الشهادة بعد إتمامها البرنامح عبر حسابها في البوابة .
وأضافت السحيباني أن قائدة المدرسة تستطيع عبر حسابها في البوابة متابعة تسجيل معلماتها للبرامج التدريبية والموافقة عليها وأيضا يُمكنها الاطلاع على حضور المعلمة للبرنامج التدريبي بعد نهايته .
ونوهت السحيباني أنه إذا بلغت نسبة غياب المتدربة ( 15 % ) من مجموع ساعات البرنامج تُحرَم من الشهادة وفق دليل أحكام تدريب موظفي الخدمة المدنية الصادر من وزارة الخدمة المدنية .
الجدير ذكره أن صفحة إدارة التدريب والابتعاث في البوابة الإليكترونية للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض تحوي العديد من النشرات التوضيحية ويمكن لشاغلات الوظائف التعليمية الاطلاع عليها عبر الرابط التالي .
علما أن إدارة التدريب والابتعاث تستقبل استفســــارات المعلمـــــــــات علـــــى هـــاتف رقم ( 0112086543) تحويلة 103 وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)