فتح المشاركة في جائزة الشيخ حمدان للأداء المتميز أمام 1.2 مليون طالب وطالبة ومعلم ومعلمة.. بالرياض

فتح المشاركة في جائزة الشيخ حمدان للأداء المتميز أمام 1.2 مليون طالب وطالبة ومعلم ومعلمة.. بالرياض

التعليم السعودي : فتحت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض للطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات والمدارس باب الترشح لجائزة الشيخ حمدان بن راشد المكتوم للأداء التعليمي المتميز في دورتها التاسعة عشرة، وترشيح الفائزين إلى أمانة الجائزة في دبي بدولة الإمارات في فئات المنافسة الثلاث المتاحة في الجائزة وهي: فئة الطالب المتميز- المعلم المتميز- المدرسة المتميزة- المعلم فائق التميز، وفئة أفضل بحث تطبيقي على مستوى الوطن العربي، وفئة اليونيسكو لمكافأة الممارسات المتميزة لتحسين أداء المعلمين.

ويبلغ عدد طلاب وطالبات الرياض أكثر من 1.1 مليون طالب وطالبة وأكثر من 100 ألف معلم ومعلمة.

وأكد في هذا الإطار مدير عام التعليم بمنطقة الرياض محمد المرشد على ضرورة ربط المشاركين بموقع الجائزة (www.ha.aeggulg) للعمل وفق الأدلة والمعايير والنماذج وتعليمات الجائزة، وأن يتولى مكتب التعليم متابعة المشاركين وفق خطة إجرائية بدءا من التسجيل حتى رفع الملفات.

كما دعا المرشد جميع مكاتب التعليم ومدارس المنطقة (بنين وبنات) إلى إيلاء الجائزة الاهتمام والرعاية اللازمة وتفعليها في الميدان لتحقيق الأهداف المرجوة منها في المساهمة في نشر ثقافة التميز والجودة.

وللاستفسار يمكن التواصل على البريد الإلكتروني al.maktabh@hotmail.com لتلقي المشاركات في موعد أقصاه 1/2/1438هـ وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)