فتح باب الانتقال من الوظيفة الإدارية إلى التعليمية

فتح باب الانتقال من الوظيفة الإدارية إلى التعليمية

التعليم السعودي – متابعات : تبدأ وزارة التعليم اليوم فتح التقديم للانتقال من الوظيفة الإدارية إلى الوظيفة التعليمية، لمن يشغل المرتبة السادسة فأعلى ويستمر إلى تاريخ 20/6/1439هـ.

واشترطت الوزارة أن يكون المتقدِّم ممن تنطبق عليه ضوابط شغل الوظائف التعليمية على المستوى الخامس، وأن يكون حاصلًا على بكالوريوس تربوي أو غير تربوي شريطة حصوله على دبلوم تربوي، وأن يجتاز اختبار كفايات المعلمين “قياس”، وأن يكون لائقًا طبيًا، وألا يكون قد سبق الحكم عليه في قضايا أمنية أو فكرية أو سلوكية أو قضايا الشرف أو الأمانة.

كما طلبت الوزارة مستندات للتقديم وهي صورة من وثيقة التخرج مصدقة مع الأساس، وصورة من الهوية مع الأساس، وصورة من الدبلوم التربوي إذا كان المؤهل غير تربوي مع الأساس، وصورة من اختبار “قياس”، إضافةً إلى تعبئة نموذج الإقرار والتعهد ضمن المسوغات يشار إلى أنّ التقديم للانتقال من الوظيفة الإدارية إلى التعليمية سيكون عن طريق الخدمة الذاتية بنظام “فارس” وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)