فتح باب التسجيل في المعهد الصناعي الثانوي بطبرجل

فتح باب التسجيل في المعهد الصناعي الثانوي بطبرجل

التعليم السعودي : أعلن المعهد الصناعي الثانوي في محافظة طبرجل عن فتح باب القبول والتسجيل بالمعهد والذي يستمر حتى يوم 2/2/1437 هـ ، ويمنح المعهد المتدربين بعد اجتياز الدراسة شهادة دبلوم في التخصصات التالية ” التبريد والتكييف ، والمحركات والمركبات ، الكهرباء” وفقاً لوكالة الانباء السعودية.
وذكر مدير المعهد الصناعي الثانوي في طبرجل والمشرف على فرع الكلية التقنية بطبرجل المهندس ياسر عسيري أن المتدرب يحصل اثناء وبعد التحاقه بالدورة على عدد من المميزات “مكافأة شهرية قدرها “800 ” ريال، يحصل الخريج على دبلوم المعهد الصناعي الثانوي المطور والمصنف من قبل وزارة الخدمة على المرتبة الخامسة ، وأولوية إكمال الدراسة في الكليات التقنية في اي تخصص ، وتمويل ودعم المشاريع بعد التخرج من معهد ريادة بمبلغ يصل الى ” 300 “ألف ريال.
وأضاف المهندس العسيري أن التسجيل في المعهد عن طريق الحضور لمبنى الإدارة أو عن طريق التسجيل في موقع المؤسسة العامة للتدريب المهني .( http://tvtc.gov.sa ).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)