فتح باب التقديم على جامعات الرياض.. الأحد المقبل

فتح باب التقديم على جامعات الرياض.. الأحد المقبل

التعليم السعودي : تبدأ بوابة القبول الالكتروني الموحد للطلاب في الجامعات الحكومية بمنطقة الرياض والتي تضم “جامعة الملك سعود، جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، جامعة سعود بن عبدالعزيز الصحية، جامعة شقراء، جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز وجامعة المجمعة”، استقبال طلبات الالتحاق بكلياتها الجامعية اعتبارًا من يوم الأحد السابع من شهر رمضان الجاري، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للقبول الموحد.

وأوضح د. محمد اليحيي، عضو لجنة القبول الموحد عميد القبول والتسجيل بجامعة شقراء، بأنه سيفتح باب التقديم للالتحاق بإحدى كليات جامعات منطقة الرياض للعام الجامعي 1437- 1438هـ في السابع من شهر رمضان لاستقبال طلبات الالتحاق بإحدى الجامعات، داعياً جميع الطلاب الراغبين في الاستفادة من مرحلة القبول المقبلة الدخول على الموقع الإلكتروني والاطلاع على الجدول الزمني للقبول، ومعايير القبول، وكافة الشروط، والتعرف على التخصصات والكليات المتاحة.

وأكد على جميع الطلاب بضرورة الاحتفاظ باسم المستخدم وكلمة المرور لعملية إدخال البيانات والمعلومات عبر البوابة الموحدة، تسهيلاً لمتابعة حالة القبول خلال الفترة المتاحة واستخدامهما عند الحاجة، داعياً جميع الطلاب الوقوف على هذه المعلومات، متمنياً للجميع التوفيق والسداد في رحلتهم الجامعية المقبلة.

وأضاف د. اليحيى لجنة القبول الموحد أوجدت فريقا فنيا متخصصا وعلى كفاءة عالية من أجل تقديم خدمة أفضل للطلاب، والرد على جميع استفساراتهم وأسئلتهم وحل المشاكل التي تواجههم أثناء فتر القبول، عبر البريد الإلكتروني المدون في بوابة القبول وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)