فتح باب القبول بالكلية التقنية بالجوف في البكالوريوس والدبلوم

فتح باب القبول بالكلية التقنية بالجوف في البكالوريوس والدبلوم

التعليم السعودي : أعلنت الكلية التقنية بمنطقة الجوف عن فتح باب القبول في الدبلوم والبكالوريوس الصباحي والمسائي للفصل التدريبي الثاني بدءً من يوم الأحد المقبل حتى تاريخ الـ 10 من الشهر المقبل، وذلك عبر موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني البوابة الإلكترونية www.rgt.gov.sa.
وأوضح عميد الكلية بالجوف المهندس محمد الوشيح أن التخصصات المتاحة في برنامج الدبلوم الصباحي والمسائي تشمل، قسم تقنية الحاسب الآلي تخصص ” دعم فني وشبكات “، وقسم التقنية الإدارية تخصص ” محاسبة وإدارة مكتبية “، وقسم التقنية الكهربائية تخصص ” قوى كهربائية “، وقسم تقنية الاتصالات تخصص ” اتصالات “.
وأضاف أن التخصصات المتاحة للبكالوريوس الصباحي والمسائي، “إدارة المكتبية و إدارة نظم الشبكات “، داعيا المتقدم للبرنامج إلى مراعاة الدقة من المعلومات أثناء تعبئة الطلب وإرساله آلياً في استمارة القبول الإلكتروني، وإلى ضرورة الاطلاع على شروط القبول والتسجيل وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)