فتح باب القبول بـ«تقنية القنفذة» وبرنامج تدريبي مسائي لأول مرة

فتح باب القبول بـ«تقنية القنفذة» وبرنامج تدريبي مسائي لأول مرة

التعليم السعودي : تفتح الكلية التقنية بمحافظة القنفذة، باب القبول للالتحاق ببرامجها التدريبية الصباحية، للعام التدريبي الجديد، بدءًا من اليوم، وحتى الـ20 من الشهر المقبل وذلك عبر البوابة الإلكترونية للتسجيل، «‪www.rgt.gov.sa‬».
ويشمل القبول التخصصات المتاحة بالكلية وهي:
البرمجيات.
الدعم الفني
الإلكترونيات الصناعية
التسويق
على جانب آخر، تتيح الكلية، لأول مرة، الفرصة للمواطنين، والمقيمين، ممن لا يمكنهم الالتحاق ببرامجها الصباحية، للالتحاق ببرنامج التدريب التطبيقي المسائي، للراغبين في الحصول على التـأهيل المناسب، وذلك وفق رسوم محددة، وسيكون التسجيل متاحا عبر البوابة الالكترونية في الفترة المحددة المشار إليها.
وقال الناطق الإعلامي باسم الكلية، ياسين المقعدي، إن برنامج التدريب التطبيقي المسائي؛ يهدف إلى إتاحة الفرصة للقوى العاملة بالمملكة، من أجل تطوير مهاراتها، ودعم قدراتها؛ بما يلبي احتياجات سوق العمل المحلي، إضافة إلى الاستفادة القصوى من طاقات أبناء الوطن، بما يسهم بشكل فعال في تحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)