فتح باب القبول لدورة تأهيل الضباط الجامعيين

فتح باب القبول لدورة تأهيل الضباط الجامعيين

التعليم السعودي – متابعات : أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب القبول لحملة شهادة البكالوريوس خريجي العامين ( 1437 /‏‏ 1438 هـ ) و ( 1438/‏‏ 1439 هـ ) للالتحاق بدورة التأهيل الضباط الجامعيين رقم (48) بكلية الملك فهد الأمنية للعمل بعد التخرج في أحد القطاعات الأمنية.

واشترطت الكلية أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، و أن يكون حسن الأخلاق والسمعة وغير محكوم عليه بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، وأن يجتاز الفحص الطبي والمقابلة التخصصية واختبار القبول الشامل واللياقة البدنية، وأن يكون المتقدم غير متزوج من امرأة أجنبية.

أبرز التعليمات للمتقدمين

سيتم فتح باب التسجيل للمتقدمين للقيام بإدخال طلب الالتحاق الأولي من خلال بوابة التوظيف بوزارة الداخلية اعتبارًا من 16 /‏‏ 9 /‏‏ 1439 هـ و سيقفل التسجيل 22 /‏‏9 /‏‏1439 هـ

بالنسبة لخريجي التخصصات الطبية الحاصلين على شهادة الامتياز فإن سنة التخرج تحتسب من تاريخ حصولهم على شهادة الامتياز.

سيتم لاحقًا الإعلان عن أسماء المقبولين مبدئيًّا وعلى المتقدمين متابعة الصحف المحلية ومنصة أبشر توظيف بوزارة الداخلية.

تعبأ الحقول بمنتهى الدقة ولن ينظر في أي طلب غير مستوفٍ للشروط.

على الطالب الحرص على اختيار التخصص الدقيق من قوائم التخصصات المعلنة مع مراعاة اختلاف مسميات التخصص من جامعة إلى جامعة أخرى وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)