فتح باب القبول للالتحاق بجامعة الإمام للعام الجامعي.. اليوم

فتح باب القبول للالتحاق بجامعة الإمام للعام الجامعي.. اليوم

التعليم السعودي : أعلنت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة في عمادة شؤون القبول والتسجيل عن فتح باب القبول للالتحاق بالجامعة للعام الجامعي 1434/1435ه اعتباراً من اليوم.

وأوضح عميد شؤون القبول والتسجيل الدكتور سعد بن عبدالعزيز القصيبي أنه سيتم قبول الطلاب عبر البوابة الإلكترونية للجامعة ابتداء من اليوم، والطالبات سيتم قبولهن عبر بوابة القبول الإلكتروني الموحد للجامعات الحكومية بالرياض. وأشار إلى أنه يمكن الطالب الإطلاع على الشروط والضوابط ومواعيد إعلان النتائج وتسليم الملفات في الدليل الإرشادي عبر بوابة الجامعة الإلكترونية، منوهاً إلى أن القبول بالجامعة سيتم إلكترونياً عن طريق الانترنت ابتداء من تقديم طلب الالتحاق عبر بوابة القبول الإلكتروني، وانتهاء بإرسال الملفات للمقبولين عن طريق البريد الممتاز دون الحاجة للحضور لمقر الجامعة، وتتحمل الجامعة رسوم البريد الممتاز.

ودعا الدكتور القصيبي الطلاب والطالبات إلى ضرورة الإطلاع على شروط القبول بالجامعة والتخصصات المتاحة والجدول الزمني للتقديم عليها، وذلك من خلال زيارة موقع عمادة شؤون القبول والتسجيل في بوابة الجامعة الإلكترونية www.imamu.edu.sa

من جهة أخرى، أكد مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل أن الجامعة نمت وتطورت حتى وصلت إلى ما وصلت إليه في عهد خادم الحرمين الشريفين مع ثباتها على رسالتها الأصيلة.

جاء ذلك خلال تسلم الأربعاء الماضي التقرير السنوي لعمادة تطوير التعليم الجامعي وتقرير (الملتقى العالمي للمبدعين في التدريس الجامعي) الذي أقيم في الجامعة مؤخراً.

وأثنى الدكتور أبا الخيل بجهود عمادة تطوير التعليم الجامعي على الرغم من حداثتها، واصفاً ما تقوم به بأنه عمل مميز ورائع موجه لأعضاء وعضوات هيئة التدريس بالجامعة وفق ما هو مخطط له لتدريب وتطوير وتأهيل أعضاء وعضوات هيئة التدريس.

كما أشار مدير الجامعة بأن ما رأيناه من نتائج التقرير السنوي للعمادة يدفعنا إلى بذل المزيد من العطاء خدمة للجامعة وتحقيقا لرسالتها النبيلة، وأثنى على كل ما تقدمه العمادة للارتقاء بالجامعة وبأعضاء وعضوات هيئة التدريس فيها.

من جانبه أشاد وكيل الجامعة للدراسات والتطوير والاعتماد الأكاديمي الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالغفار آل عبدالرحمن بالموافقة السامية على إنشاء عمادة تطوير التعليم الجامعي بالجامعة، وعد ذلك بأنه قرار يتماشى مع التوجهات العالمية في تطوير أعضاء وعضوات هيئة التدريس.

وذكر الدكتور آل عبدالرحمن بأن العمادة على الرغم من عمرها القصير قامت بدروها على أكمل وجه في خدمة أعضاء وعضوات هيئة التدريس من خلال تدريبهم وتطويرهم بدون انقطاعهم عن أعمالهم لمواكبة مستجدات العصر.

وسلم السجل العلمي لمعالي مدير الجامعة، عميد عمادة تطوير التعليم الجامعي الدكتور عبدالله بن علي سير المباركي، والذي قدم نبذة يسيرة عن محتويات التقرير وإحصاءاته.

حضر التسليم المستشار الإعلامي لمدير الجامعة المشرف العام على الإدارة العامة للإعلام الجامعي الدكتور عبدالرحمن النامي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)