فتح تسجيل رغبات الأحياء لـ 1279 معلما ومعلمة منقولين إلى الرياض

فتح تسجيل رغبات الأحياء لـ 1279 معلما ومعلمة منقولين إلى الرياض

التعليم السعودي : فتحت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض باب تسجيل وترتيب الرغبات للمعلمين والمعلمات المنقولين من المناطق والمحافظات والمراكز الأخرى إلى مدينة الرياض والبالغ عددهم 1279 معلم ومعلمة وذلك عبر برنامج نور لاختيار الشرائح التي تحتوي على عدة أحياء التي يودون التدريس فيها إذا وجد هناك مكان شاغر.

وقامت إدارة شؤون المعلمين بإرسال رسالة نصية للمنقولين والمنقولات للدخول على الموقع وترتيب رغباتهم والبالغ عددهم 640 معلم، و 639 معلمة. وكذلك تم فتح تسجيل الرغبات للمعلمين المنقولين بين قطاعات الرياض .

من جهة أخرى بلغ المعلمين والمعلمات المنقولين من الرياض 1157 معلم ومعلمة منهم 908 معلم و249 معلمة وسيتم إخلاء الطرف للمنقولين من الرياض وفق الآلية المبينة في تعميم تبليغ الحركة الصادر من الوزارة.

مما يعني أن هناك عجز أكثر من 250 معلم، إلى جانب العجز في عدد المعلمين المتقاعدين والذين لم يتم تعيين بديل لهم حتى والبالغ عددهم بالآلاف وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)