فتح فصول دراسية ليلية لأصحاب العوق السمعي والبصري في المراحل الثلاث

التعليم السعودي :وافق المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض بالإنابة حمد بن عبدالله الشنيبر على فتح برامج مستحدثة في المدارس للبرامج الخاصة لتعليم الكبار والتعليم المسائي للعام الدراسي القادم. وأوضح مدير التربية الخاصة محمد المحسن أن وكيل الوزارة للشؤون المدرسية اعتمد بيانات ميزانية فصول وطلاب وبرامج ومعاهد التربية الخاصة بجميع مراحلها لتعليم الكبار والتعليم المسائي للعام الدراسي الجديد. واشتمل على ستة برامج للعوق السمعي والعوق البصري. وكلها ستقام في وسط الرياض.

وأردف أن البرامج التي سيتم فتحها في مجال العوق السمعي المسائي بثانوية صقلية ثلاثة فصول، ومركز العوق لتعليم الكبار المسائي بمتوسطة العباس للمرحلتين المتوسطة ولها ثلاثة فصول وتعليم الكبار لها فصل واحد، وثلاثة برامج للمسار البصري المسائية الأول للمرحلة الثانوية بصقلية، وفصل العوق البصري للمرحلة المتوسطة ولتعليم الكبار وتقام كلهما بمدرسة العباس المتوسطة بالملز.

من جهة أخرى شددت الإدارة على جميع المدارس الحكومية والأهلية على المدارس بضرورة تسليم المواد الكيميائية الموجودة في المدارس سواء كانت منتهية الصلاحية أو لا تخدم المنهج المدرسي ووجودها في المدرسة يشكل خطورة على المدرسة وعبئاً عليها. ودعت الإدارة بعمل تصنيف لهذه المواد بحيث توضع في كل مجموعة في صندوق خاص بها ويكتب على الصندوق اسم الصنف. حتى إذا كانت المواد غير معروفة فيتم الكتابة على الصندوق مواد غير معروفة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)