فتح ملفات طبية لمنسوبي التعليم العالي بمستشفى الملك خالد الجامعي

فتح ملفات طبية لمنسوبي التعليم العالي بمستشفى الملك خالد الجامعي

التعليم السعودي :بدأ مؤخرا التقديم على فتح الملفات الطبية لمنسوبي ومنسوبات وزارة التعليم العالي في مستشفى الملك خالد الجامعي.

وأوضح مستشار وزارة الصحة ومدير عام التطوير الإداري عبدان بن أحمد العبدان، أن أعداد الملفات التي اكتملت بياناتها وصلت إلى ما يقارب 700 ملف صحي حتى الآن.

وأفاد أن فتح الملفات الطبية جاء نتيجة للدعم الذي يلقاه الموظفون والموظفات في الوزارة من قبل وزير الصحة ونائبه وكافة المسؤولين في الوزارة وتلمسهم لاحتياجات الموظفين وتمكينهم من الحصول على الامتيازات الصحية المتاحة.

وذكر أن إدارة التطوير خصصت مكتبا وثلاثة موظفين للمساعدة واستقبال الزملاء وتعبئة البيانات والاستمارات، وأمنت النماذج المطلوبة لفتح الملفات، وعند انتهاء مرحلة التسجيل ستقوم الإدارة بإرسال هذه الملفات إلى المستشفى من أجل استكمال إجراءات فتح الملفات وتأمين بطاقات العضوية وتوزيعها على الزملاء تسهيلا عليهم من عناء مراجعة المستشفى وتقديم الخدمة بشكل أفضل.

وفي نهاية حديثه قدم العبدان شكره وتقديره للوزير على هذه البادرة الإنسانية التي تعزز الترابط والتلاحم داخل مجتمع الوزارة، كما قدم شكره أيضا لمدير جامعة الملك سعود الدكتور بدران العمر على اهتمامه ودعمه لهذه البادرة، والتي لاقت استحسان الجميع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)