فرسان جامعة الملك عبدالعزيز يتوجون بكأس الجامعات

فرسان جامعة الملك عبدالعزيز يتوجون بكأس الجامعات

التعليم السعودي – واس : حقق فرسان جامعة الملك عبدالعزيز كأس بطولة الفروسية للجامعات التي أقيمت أمس في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة والتي نظمها وأشرف عليها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية.
وتوج الأمين العام للاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبدالله بن راجح البقمي الفائزين في البطولة التي تعد الأولى على مستوى الجامعات وشهدت حضوراً كثيفاً من محبي الرياضة .
ونجح فريق جامعة الملك عبدالعزيز الذي يشرف عليه الفارس الأولمبي فهد الجعيد بفرسانه “أحمد الدوعان, عبدالله الأهدل, فارس شهيب ,عبدالله الكتبي” من تحقيق المركز الأول بعد أن أنهى جولتين بـ 8 نقاط جزاء وبفارق الزمن عن صاحب المركز الثاني فريق جامعة جازان فيما نالت جامعة الملك خالد المركز الثالث.
وعلى مستوى الفردي حقق عبدالعزيز الحقباني بجواده “دلفاء” لقب الشوط الفردي في قفز الحواجز بعد أن أنهى مرحلتين بدون نقاط جزاء وبفارق الزمن عن صاحب المركز الثاني الفارس عبدالله الأهدل على جواده “تاكون” ، فيما حقق المركز الثالث الفارس حسني شرف على جواده “كردان زد”.
من جانبه .. أشاد أمين عام الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبدالله بن راجح البقمي بمستوى الجامعات في البطولة التي تقام لأول مرة، مؤكداً أن هذه البطولة ستصقل مواهب عديدة في الجامعات.
واعتبر الاستعداد الجيد للجامعات في هذه البطولة حافزاً للتنافس الأقوى في المواسم المقبلة في نفس اللعبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)