فرع الشؤون الإسلامية بالقصيم يستعد لاستقبال شهر رمضان المبارك

فرع الشؤون الإسلامية بالقصيم يستعد لاستقبال شهر رمضان المبارك

التعليم السعودي :أنهى فرع وزارة الشؤون الاسلامية بمنطقةالقصيم مؤخراً استعداداته لاستقبال شهر رمضان المبارك, وأصدر (400) رخصة لإقامة مخيمات إفطار صائم في مدن ومحافظات ومراكز المنطقة كافة, وإعداد أكثر من 17 محضراً شملت سلسلة من المحاضرات والدروس والدورات العلمية والكلمات الوعظية.
وتشتمل المناشط الدعوية على قرابة (2000 ) منشط دعوي شامل لجميع مساجد وجوامع المنطقة يلقيها دعاة, تتنوع فيها المحاور والموضوعات في كل ما يخص موسم الخير شهر رمضان المبارك.
وأوضح مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة سليمان علي الضالع أن الفرع ممثلاً بالإدارات والمكاتب المرتبطة به جهز مساجد وجوامع المنطقة وهيأها لاستقبال الشهر المبارك من خلال تزويدها بالمصاحف وسد احتياجاتها من الفرش , حاثاً الأئمة والمؤذنين على ضرورة الالتزام بمواقيت الصلاة خاصة الوقت بين آذان صلاة المغرب والعشاء والمحدد بساعتين, وضرروة ضبط أنظمة الصوت بدرجة معتدلة تجنباً للتشويش والتداخل مع المساجد الأخرى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)