فرع جمعية الثقافة والفنون ورعاية الشباب بالأحساء يحتفلان باليوم الوطني للمملكة

فرع جمعية الثقافة والفنون ورعاية الشباب بالأحساء يحتفلان باليوم الوطني للمملكة

التعليم السعودي – واس : يواصل المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالأحساء وفرع جمعية الثقافة والفنون الإعداد والتحضير لتنظيم وإقامة العديد من الفعاليات والبرامج والأنشطة مساهمة في احتفال المنطقة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة الـ “83” .
وأبان مدير مكتب رعاية الشباب بالأحساء يوسف بن صالح الخميس أن مشاركة المكتب والجمعية في هذه الاحتفالات تتمثل في عدة أنشطة وتستمر لمدة ثلاثة أيام ، مبيناً أن تلك الفعاليات ستقام في قصر إبراهيم الأثري بحي الكوت بمدينة الهفوف .
من جانبه قال رئيس قسم التراث بالجمعية خالد الفريدة أن هذه الفعاليات ستشتمل على مشاركة الفرق الشعبة بالأحساء ، إضافة إلى مشاركة العديد من الحرفيين والحرفيات ومعارض للفنون التشكيلية والتصوير الضوئي التي تحكي مراحل البناء والنماء لهذا الوطن منذ عهد المؤسس وحتى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – كما ستشمل البرامج الاحتفالية فقرات أخرى كالألعاب والمسابقات الوطنية وغيرها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)