فرع جمعية جسفت بالمدينة ينظم معرض ( طيبة الفن والبوح ) التشكيلي

فرع جمعية جسفت بالمدينة ينظم معرض ( طيبة الفن والبوح ) التشكيلي

التعليم السعودي :ينظم فرع الجمعية السعودية للفنون التشكيلية ( جسفت ) بالمدينة المنورة بالتعاون مع أمانة منطقة المدينة المنورة غداً معرضاً تشكيلياً بعنوان ( طيبة الفن والبوح ), وذلك بمقر مبنى أمانة المدينة المنورة .
ويضم المعرض الذي يأتي ضمن جهود أمانة المدينة المنورة المتواصلة والمستمرة ودورها الاجتماعي الدائم في تشجيع ودعم المبدعين من أبناء المنطقة في جميع المجالات بمتابعة معالي أمين المنطقة الدكتور خالد بن عبدالقادر طاهر لإبراز ما تمتلكه منطقة المدينة المنورة من مواهب في مجال الفن التشكيلي وما تزخر به المنطقة من موروث حضاري وتنوع ثقافي تشكل عبر السنين ليرسم لوحة إطارها الأصالة ومضمونها جماليات المكان وقيمته وروعته ، أعمالا تشكيلية وخزفية أشرف على انجازها وتنفيذها نخبة من فناني طيبة الطيبة والعديد من اللوحات التشكيلية بمدارسها الفنية المختلفة .
فيما يهدف المعرض الذي يشارك فيه ( 19 ) فنان وفنانة تشكيليين من أعضاء فرع الجمعية بالمدينة المنورة بأكثر من ( 100 ) عمل تشكيلي متنوع وتسعة مجسمات ، إلى منح الفرصة لمحبي الفن التشكيلي لمشاهدة ما يمتلكه فنانو المنطقة من خبرات وسمات فنية تؤكد حضورهم في المشهد الثقافي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)