فرع وزارة العمل بمنطقة مكة المكرمة ينظم برنامجاً اجتماعياً رياضياً بمناسبة اليوم الوطني

فرع وزارة العمل بمنطقة مكة المكرمة ينظم برنامجاً اجتماعياً رياضياً بمناسبة اليوم الوطني

التعليم السعودي – واس : ينظم فرع وزارة العمل بمنطقة مكة المكرمة مساء اليوم بجدة برنامجاً اجتماعياً رياضياً لمنسوبي الفرع بمناسبة الذكرى الـ 83 لليوم الوطني للمملكة.
وأوضح مدير عام فرع وزارة العمل بمنطقة مكة المكرمة عبدالله بن محمد العليان أن البرنامج الذي يقيمه فرع الوزارة بالمنطقة يقام ضمن الاحتفاء بذكرى اليوم الوطني الـ83 من خلال تفعيل دور الوزارة ومشاركتها المجتمعية وتعزيز مكانة هذه المناسبة في النفوس، منوها بحرص وزارة العمل وعلى رأسها معالي المهندس عادل بن محمد فقيه للمشاركة بهذه المناسبة الوطنية.
وأضاف العليان أن البرنامج يتضمن مباراة كرة قدم بين فريقي مكتب العمل بمكة المكرمة ومكتب العمل بجدة إضافة لبعض العروض والألعاب الشعبية التي ستحظى بمشاركة الأهالي وبعض المشاهير إلى جانب أيتام منطقة مكة المكرمة، مبيناً أن البرنامج سيتضمن العديد من المفاجآت المتنوعة للجمهور والجوائز الخاصة بالأيتام.
وأبان العليان أن وزارة العمل تسعى من خلال هذا البرنامج لتأكيد ما يحمله منسوبوها من حب وتقدير وولاء لهذه البلاد الطبية المباركة وقادتها، مشيراً إلى أن الوزارة حريصة على إشراك منسوبيها وشرائح المجتمع ابتهاجاً بهذه المناسبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)