فريق المؤشرات بتعليم عسير يستعرض منهجية العمل

فريق المؤشرات بتعليم عسير يستعرض منهجية العمل

التعليم السعودي – متابعات : عقدت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، ممثلة في فريق المؤشرات، الاجتماع الأول لدراسة حالة الأداء في ضوء مؤشراته. وفي بداية الاجتماع أوضح مدير عام التعليم بمنطقة عسير جلوي آل كركمان، أن المؤشرات تعد مقياسًا دقيقًا لعمل الإدارة، فمن خلالها يتم التعرف على نقاط القوة وفرص التحسين، كما أكد على أهمية تطوير الأداء بما يحقق أفضل النتائج في كل مؤشر، مشددا على أهمية مراعاة الدقة في مدخلات برنامج المؤشر، والعمل وفق الجدول الزمني المخصص من الوزارة.
من جانبه استعرض أمين إدارة التعليم محمد ناصر، مؤشرات الأداء في كافة المحاور، مبينا ضرورة اطلاع منسقي البرنامج على الدليل الإرشادي لمؤشرات قياس الأداء قبل البدء في التعامل مع البرنامج بهدف استعراض بعض المصطلحات المستخدمة في البرنامج الإلكتروني الخاص لذلك، مع التأكيد على أهمية التقيد بمنهجية تحسين المؤشرات الواردة في دليل التحسين.
كما تم استعراض بعض الملاحظات حول العمل في البرنامج، وخلص الاجتماع إلى عدد من التوصيات الجوهرية والتطويرية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)