فريق ” همتي لإسعادهم” بالشرقية ينفذ حملة ” دمي لوطني “

فريق ” همتي لإسعادهم” بالشرقية ينفذ حملة ” دمي لوطني “

التعليم السعودي – واس : نظم فريق “همتي لإسعادهم ” الإنساني التطوعي التابع لجمعية العمل التطوعي بالمنطقة الشرقية اليوم حملته الإنسانية التطوعية الأولى للتبرع بالدم بعنوان “دمي لوطني” لصالح أرصدة مركز بنك الدم بمستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام .
وأوضح المشرف العام على الفريق محمد بن سعيد الغامدي أن فريق ” همتي لإسعادهم”  التطوعي الواقع تحت مظلة جمعية العمل التطوعي بالمنطقة الشرقية أخذ جميع أعضائه على عاتقهم هدفا واحدا وهو زيارة المرضى المنومين بالمستشفيات والتبرع بالدم لصالحهم ولصالح ما يحتاجه بنك الدم من رصيد كاف , مؤكداً أن الفريق ماضٍ في تنفيذ خططه ورسالته الإنسانية الهادفة لتشمل مدن ومحافظات المنطقة الشرقية .
وبين أن الحملة قد شهدت تفاعلا وحرصا من قبل المتبرعين من مختلف مدن المنطقة الشرقية الذين حرصوا على التفاعل والتواجد بمركز بنك الدم بالمستشفى منذ وقت مبكر للمساهمة بقطرات قليلة من دمائهم في هذا اليوم العزيز والغالي على قلب كل مواطن وهو ذكرى اليوم الوطني 83 .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)