فريق وزاري يتفقد الاستعداد للعام الجديد بتعليم الطائف

فريق وزاري يتفقد الاستعداد للعام الجديد بتعليم الطائف

التعليم السعودي : بدأ فريق الاستعداد الدراسي بالأمانة العامة لإدارات التعليم بوزارة التعليم أمس زيارة تفقدية للإدارة العامة للتعليم بالطائف، تستمر 4 أيام للاطلاع على استعدادات الإدارة للعام الدراسي الجديد.
وقال رئيس الفريق الدكتور خالد السليمان إن الزيارة تهدف إلى الوقوف على استعدادات الإدارة للعام الدراسي القادم ونقل الخبرات لمشرفي ومشرفات تعليم الطائف، والنزول إلى الميدان ومتابعة المدارس ومكاتب التعليم والمستودعات، بالإضافة إلى لقاء مسؤولي الإدارة وبحث جوانب الاستعداد بشكل كامل وإبداء الآراء والمقترحات والعمل على استكمال باقي الاستعدادات.
وشملت الزيارة أمس أمانة تعليم الطائف وتفقد ملفات ومشاهدة المنجزات في ملفاتها (القيادات، الاستعداد الدراسي، التقويم الذاتي، مؤشرات الأداء، مجلس التعليم).
على صعيد متصل، دشن مساعد مدير عام التعليم للشؤون المدرسية بمحافظة الطائف محمد بن عامر النفعي أمس فعاليات معرض الإرشاد التعليمي والمهني، الذي تنظمه إدارة التوجيه والإرشاد، وتشارك فيه جامعة الطائف، وكلية نياجرا الكندية، والمعهد العالي السعودي الياباني للسيارات، والمعهد الثانوي الصناعي بالطائف.
وبين النفيعي أن مثل هذه المعارض والفعاليات المتعلقة بالإرشاد التعليمي والمهني، من شأنها التقليل من الهدر وتسرب الطلاب في الجامعات، مشيراً إلى أهمية العملية الإرشادية في المدارس، مقدما شكره للقائمين على المعرض، والجهات المشاركة، وسط سروره بما وجده من محتويات هادفة في أجنحة وأركان المعرض وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)