«فطن»: فرق استشارية متخصصة عبر مواقع التواصل.. قريباً

«فطن»: فرق استشارية متخصصة عبر مواقع التواصل.. قريباً

التعليم السعودي : أكد خبير فطن والمرشد الطلابي في تعليم وادي الدواسر مسفر البرقان لـ«عكاظ» أن برنامج فطن على الرغم من حداثته، إلا أنه يمتلك حسابا رسميا على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر (تويتر)، كما توجد حسابات أخرى للبرنامج على مستوى الوزارة، وأخرى على مستوى إدارات التعليم في المناطق المختلفة. وقال: إن الحسابات الخاصة ببرنامج فطن والمتواجدة على وسائل التواصل الاجتماعي ليست بالمستوى المطلوب، ولا يمكن الحكم عليها في الوقت الحالي؛ كون البرنامج جديدا، ولا يزال تحت التطوير والتحسين.

من جهة أخرى، أوضح رياض الحارثي (خبير فطن) لـ«عكاظ» أن من ضمن الخطط المرحلية الخاصة بالبرنامج الوطني فطن هو إنشاء فرق استشارية متخصصة عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، إضافة إلى إنشاء عيادات متخصصة تسمى عيادات فطن، للإجابة على الاستفسارات والاجابات.

وقال: «توجد حسابات خاصة ببرنامج فطن على مواقع التواصل الاجتماعي؛ مثل تويتر والفيسبوك، ولكنها لا تزال مواكبة للحملة الإعلانية فقط، وذلك بسبب حداثة البرنامج، كونه لم يتجاوز السنة منذ البدء فيه». وأشار إلى وجود مراحل قادمة في البرنامج سيكون تركيز الجهود خلالها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ستقام مسابقات لأجمل تغريدة، ولأجمل قصة، ولأفضل فلم قصير، مضيفا أن جميعها ستكون منتجات ومخرجات لبرنامج فطن، خصوصا أن البرنامج يعتمد على الجانب الفكري ويتعامل معه وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)