فعاليات خجولة بمدارس جدة

فعاليات خجولة بمدارس جدة

التعليم السعودي :  احتفلت إدارة تعليم جدة أمس بمناسبة يوم المعلم العالمي، بتكريمها 72 معلما ومعلمة من المتميزين في أحد مولات المحافظة، بينما اكتفت بعض المدارس بإذاعة صباحية وفعاليات خجولة. وكرم مساعد المدير العام للتعليم بجدة للخدمات المساندة عبدالعزيز الرفاعي وأعضاء اللجنة العليا لجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز، 48 معلما و24 معلمة.
وأكّد الرفاعي أنّ الاحتفال بيوم المعلم يأتي تقديرا لما يقدمه المعلم والمعلمة من جهود جليلة في بناء سواعد الوطن وتربية وتنشئة وتعليم فلذات الأكباد، موضحا أنه تنفيذا لتوجيهات محافظ جدة رئيس مجلس إدارة جائزة جدة للمعلم المتميز سيجري تكريم الفائزين في جائزة “كلّنا نقدرك” عن طريق الانستجرام والتويتر التي نظمتها الجائزة، بالإضافة لإطلاق “كلنا نقدّرك” على التويتر كما تضم الفعاليات المصاحبة المرسم الحرّ وجدارية “كلنا نقدرك”.
وقالت المعلمة ثريا محمد أمين، إن هذا اليوم يوم وفاء للمعلمين والمعلمات المتميزين وهم يستحقون أن يحتفى بهم في مكان مفتوح لمشاركة المميز فرحته من قبل أهله ومحبيه، فيما أضافت المعلمة سوزان طاشكندي، “ترشيحي تم بناء على الأعمال المقدمة لصالح الطالبات كاستخدام التقنية واستخدام تطبيقات الآيباد وإستراتيجيات التدريس وتفعيلها في الفصول، وزرع حب مادة الرياضيات عند الطالبات”.
وقامت “الوطن” بجولة ميدانية على بعض مدارس محافظة جدة، التي نفذت فعاليات مصاحبة ليوم المعلم من خلال تكريم المعلمين وإقامة الأنشطة الترفيهية لطلابها، بينما اكتفت مدارس بالمشاركة بكلمات في الإذاعة الصباحية بدون أي فعاليات أو أنشطة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)