فعاليات «صيفك أحلى 37» تتواصل بجامعة «المؤسس»

فعاليات «صيفك أحلى 37» تتواصل بجامعة «المؤسس»

التعليم السعودي : تتواصل فعاليات البرنامج الصيفي تحت شعار “صيفك أحلى37” والتي تنظمها عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك عبدالعزيز بتقديم برامج وأنشطة طلابية متنوعة وشملت دورات تدريبية في المهارات الشخصية والفنية، وأنشطة رياضية وثقافية واجتماعية.

وشهدت دورة “التمثيل السينمائي والتلفزيوني” حضوراً طلابياً لافتاً والتي قدمها الممثل المعروف والمخرج المسرحي بعمادة شؤون الطلاب الأستاذ خالد الحربي وتضمنت محاور الدورة تعريفًا بفن التمثيل ومهمة الممثل والعوامل والأدوات التي يعتمد عليها الممثل، وفنون وأنواع التمثيل، وسيخضع جميع المشاركين في الدورة إلى تدريب عملي وحركي يقدم خلال انتهاء التدريب.

وقدمت دورة “مهارات الإلقاء والتحدث” صورة متكاملة عن فن الالقاء والتحدث والمهارات التي يجب توفرها في المتحدث حيث قدمها المدرب مفرح الجابري وشهدت تدريباً عملياً للطلاب المشاركين.

من جانبه أوضح مدير البرنامج الصيفي “صيفك أحلى37” الأستاذ مفرح بن حسن الجابري أن البرنامج شمل فعاليات متنوعة حيث تم تقديم العديد من الدورات التدريبية في المهارات الشخصية والفنية بالإضافة إلى ورشة “الأفلام القصيرة” بالإضافة إلى عروض الأفلام القصيرة من إعداد الطلاب المشاركين كما يشمل البرنامج على رحلة سياحية، وامسيات ثقافية وأنشطة رياضية فروسية وسباحة وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)