فعاليات للوقاية من المخدرات بـ«تقنية» القطيف

فعاليات للوقاية من المخدرات بـ«تقنية» القطيف

التعليم السعودي : اختتمت الكلية التقنية بالقطيف فعالياتها الخاصة بالتوعية بأضرار المخدرات والتي أقيمت على مدى ثلاثة أيام. وقد افتتح الفعالية عميد الكلية أحمد الغامدي بحضور وكلاء الكلية وعدد من منسوبي الكلية.

وقال الغامدي في كلمته إن إقامة المعرض والفعاليات المصاحبة له تأتي ضمن توجيهات محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والتي تهدف إلى تحصين المتدربين ووقايتهم من آفة المخدرات وتفعيل خطط وبرامج المشروع الوطني للوقاية من المخدرات «نبراس» في البيئات التدريبية التقنية والمهنية، وحث فيها المتدربين على الاستفادة من المعرض وما يحتوي من لوحات ونشرات توعوية والفعاليات المصاحبة له المتمثلة في العديد من المحاضرات والاستشارات التي يقدمها عدد من الاختصاصيين.

وأوضح وكيل خدمات المتدربين بالكلية عبدالواحد آل يوسف أن المعرض يقام بشكل سنوي بتوجيه ودعم من الإدارة العامة لخدمات المتدربين بالمؤسسة وبمشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية ومجمع الأمل للصحة النفسية بالشرقية وقد صاحب المعرض تقديم عدد من المحاضرات تناولت موضوعات «التوعية بأضرار المخدرات ومفهوم وتعريف مرض الإدمان وأضرار المنشطات على عقل وصحة الإنسان والمخدرات وتدمير الخلايا العصبية وأثرها النفسي على الفرد» كما أشار إلى أن المعرض استفاد منه أكثر من «500 متدرب».

وفي ختام الفعاليات تم تكريم جميع المشاركين بشهادات شكر وتقدير لمساهمتهم المتميزة في إنجاح البرنامج والأثر الكبير والفاعل في تحذير أجيال المستقبل من الوقوع في براثن المخدرات التي تحرم الوطن من خيرات أبنائه وتعوقهم عن التقدم والرقي وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)